الاثنين، 23 يناير 2012

غلطـــت عــــمـر...... ))














بيدي


جرحت نفسي مجددااً ..
ها أنا اخسر قلبٌ  آخــر ..
الى متى ؟
تتوالى الخسائر وأنا السبب ..
طيبتي السبب .. أي طيبه ؟؟

حتى الطيبه  ملت مني

تحملتني  كثيرآ  وأنا أرمي عليها أخطـــائي ..

بل كان  غبــــــاءً .. جحودآ  .. ونكرانــآ  ..

كيف اهدم ثقه بنيناها  لسنواااات....؟؟  وللحظه
أقول  اشياء كالغبيه بلا وعي ولاتعقل .. وبعدها الوم  نفسي ..
على أي أســـــاس يحق لي  ان  امس  حياة شخص اخر ..
كان من المفترض  ان الزم الصممممت ..الى ان اموت





يا الله ..... عجزت ياربي في ان اصلح عيوبي
ماذا  افعل .. اعتزلت الجمـــيع حتى أكون بخير ..
ولكن العيب فيني أنا .. فكيف اهرب من نفسي ..؟
ليتني ماتكلمت .............
وثقت فيهم  ولكن  ماذا استفدت ...؟
ماذا بعد حديثي  قد  جنيت ...!
خسرتها  كما خسرت من  قبلـهـــا  قلوبـــاً غاااااليه ...
آه يــــــــالــذنـبي  ..
يااااااااارب سامحني وساعدني ..

إنــهم على حــــق  هذه المره  أنا أخطـأت ......
جرحت  أقرب انسانه  بدون قصد ....
ولن اسامح نفسي أبداا ..


,,



لما تتحدث  لأحدهم عن ســـر كبير ..
تعتقد بأنه بالتأكيد بدوره  سيحميه عن الضياع  ..

ولكن كيف وانت نفسك لم تحتفظ به .. ؟!




..


مـــالذي يحصل .. لست افهم ما أنا عليه
الى متى  تصيطر هذه البلاهه  علي ...؟؟

والى متى أكون متساهله بكل شــــي ..
لآ أميز بين أعظم الأمور  وأصغرهــآ ..؟



والى متى وأنا أضل ابكي وأُخطئ  و أشكي ..
أنا التي أخطأت ويجب علي تحمل الألم ..





هنا  لآ الوم أحدآ   .. ألوم  نفسي التي بت أكرههــــــا ,




هذه الليله   حـــــــزينه  جدآ  ...
ليس لدي عزاء وحيد  مما جرى ..
انا ظالمه  وبشعه و أنـانيه ...


سأنزوي  الى ركني المظلم  وأدعو  ربي  بأن يغفر لي
فهو وحده  أعلم  بما في  نيتي ..........






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق