الأحد، 3 أبريل 2011



مــــآذآ أقول بعد كل الليالي الطوال التي قضيتها وحيده !!


كنت اعاقب نفســــي على شئ لم أقترفه ..


هم من آذونــــي ... 


فارغوآ العقول والقلوب ...


أستغرب منهم .. من أي نوعيات البشر هم ..؟!!!


أنا اشك إن كانوا ينتمون للبشر.....


كانوا نتاج فكر وأخلآق معدومــه ..


وأنــآ كنت ضحيه لطيبتي ...وسذاجتي ..


ليسوآ بغرباء ابدآآآآ 


لقد كانوا من لحمي ودمي ...


والآن لآاتشرف ابدآ لمجرد رؤيتهم ...


سامحها الله ... كيف قتلتني بدم باااااااارد ..


ولكني مازلت قويه .. لن اسلم أحد رقبتي ...


فأنا ...................... 


لدي مفاااهيم خاصه ... 

استنجتها من طول بقائي بهكذااا حيــــآه ....



فصبر جميل والله المستعان على مايصفون ....




،،




قرأت في احدى الكتب ...هذه الابيات واعجبتني .



نوائب الدهر أدبتني .. وانما يوعظ الأديب 


قد ذقت حلـــوآ وذقت مرآآآ ..


ذآك عيش الفتـى ضروب... 


لم يمض بؤس ولآ نعيم ... 


إلآ ولي فيهما نصيب ..




هناك تعليق واحد:

  1. ما اعرف ايش اقوول بس الزمن هذا ماافي بشر في وحووش تستمتع وتلعب في مشااعر النااس وانا اقوول كن شجاعا وواجه البشر بكل جراائه تحيااتي لك $هدووووء مشتااق$

    ردحذف